المصري ابراهيم حمدتو

البطل المصري إبراهيم حمدتو مبهر بأدائه خلال مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 وتعد. خسر البطل المصري إبراهيم حمدتو لاعب مصر في تنس الطاولة في الفئة السادسة أولى مباريات دور المجموعات ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة في طوكيو في الفترة ما بين24 أغسطس وحتى 5 سبتمبر الجاري.


Omzavr0k 6wh8m

ابراهيم حمدتو لاعب المنتخب المصري لتنس الطاولة البارالمبي احتفت دورة الألعاب البارالمبية بلاعب تنس الطاولة المصري إبراهيم حمدتو حيث وصفته بأنه ملهم للجميع إبان مشاركته في الدورة الحالية.

المصري ابراهيم حمدتو. صحيفة ديل ميل البريطانية تحتفي بالبطل المصري الملهم إبراهيم حمدتو. بعدما فقد ذراعيه إثر حادث يمسك بالمضرب بفمه وتساعده قدماه. لم يمنعه فقدان ذراعيه من دخول التحدي في رياضته.

يواجه المصري إبراهيم حمدتو الآن اللاعب الكوري بارك هونج في منافسات دور المجموعات لتنس الطاولة فردي رجال. وواجه المصري إبراهيم حمدتو اللاعب الكوري بارك هونغ في منافسات دور المجموعات لتنس الطاولة فردي رجال. وكتب الحساب الرسمي لدورة الألعاب البارالمبية عبر تويتر عن حمدتو.

فقط بالدورة البارالمبية اللاعب المصري إبراهيم حمدتو يلهم الجميع حول العالم. فقط بالدورة البارالمبية اللاعب المصري إبراهيم حمدتو يلهم الجميع حول العالم. بعدما فقد ذراعيه إثر حادث يمسك بالمضرب بفمه وتساعده قدماه.

ووصفت الصحيفة البريطانية أداء اللاعب المصري بأنه أبهر الجماهير التي تابعته وانه كان مذهلا رغم خسارته للمباراة حمدتو الذي يستخدم فمه لضرب المضرب وأيضا يستخدم قدمه في أرسال الكرة حقيقي كان مذهلا ذلك. The Egyptian Legend Ibrahim Hamadtoبطل تنس الطاولة المصري إبراهيم حمدتو. سلطت صحيفة ديلي ميل البريطناية في تقريرها عن البطولة البارالمبية على البطل المصري إبراهيم حمدتو الذي ودع منافسات مسابقة تنس الطاولة أمام اللاعب الكوري بارك هونغ في منافسات دور المجموعات لتنس.

استقطب الشاب المصري إبراهيم حمدتو الأضواء مجددا خلال مشاركته في منافسات كرة الطاولة في بارالمبية طوكيو لأصحاب الهمم. وكشف حمدتو قاهر المستحيل عن تجربته وحياته ومشواره مع لعبة تنس الطاولة وتحدث عن تفاصيل حياته قبل الحادث الذى تعرض. وحكى البطل حمدتو قاهر المستحيل عن تجربته وحياته ومشواره مع لعبة تنس الطاولة وكشف عن تفاصيل حياته قبل الحادث.

وكتب الحساب الرسمي لدورة الألعاب البارالمبية عبر تويتر عن حمدتو. لاعب تنس الطاولة المصري إبراهيم حمدتو يصنع أسطورته الرياضية في. كما أصبح حمدتو أول رياضي مصري يظهر كشخصية أنمي بجانب تميمة.

وكتب الحساب الرسمي لدورة الألعاب البارالمبية عبر تويتر عن حمدتو. يمسك المضرب بفمه ويرسل الكرة بقدمه. إبراهيم حمدتو يعتبر نموذج للعزيمة والإصرار وملهم لناس كتيرة مش بس علشان ظروفه الاستثنائية لأ ده كمان بسبب الطريقة اللي بيلعب بيها واللي مليانة تحدي بيمسك المضرب بفمه وبيرمي الكرة بقدمه علشان يوجه ضربات الإرسال لقطات مؤثرة أخدها المصورين له طول الماتش اللي انتهى بنتيجة 0-3.

احتفت دورة الألعاب البارالمبية بلاعب تنس الطاولة المصري إبراهيم حمدتو حيث وصفته بأنه ملهم للجميع إبان مشاركته في الدورة الحالية. ويواجه المصري إبراهيم حمدتو الأن اللاعب الكوري بارك هونغ في منافسات دور. كما أصبح حمدتو أول رياضي مصري يظهر كشخصية أنمي بجانب تميمة.

الصحف العالمية تتناقل إعجاز البطل المصرى البارالمبى إبراهيم حمدتو. ودع إبراهيم حمدتو لاعب المنتخب المصري لتنس الطاولة منافسات دورة الألعاب البارالمبية الصيفية والتي تقام حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو وتستمر حتى يوم 5 سبتمبر المقبل. نجح لاعب تنس الطاولة المصري إبراهيم حمدتو في خطف الأضواء خلال اليوم الأول من منافسات دورة الألعاب البارالمبية التي تقام حاليا في طوكيو.

القاهرة - سامية سيد - شهدت مباراة البطل المصري في لعبة تنس الطاولة إبراهيم حمدتو اهتماما إعلاميا لم يسبق له مثل في دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو حيث تواجدت جمع كاميرات المصورين لمتابعة حمدتو. وتقام في الوقت الحالي منافسات دورة الألعاب البارالمبية في العاصمة اليابانية طوكيو وتستمر حتى يوم 5 سبتمبرأيلول المقبل. ويواجه المصري إبراهيم حمدتو الأن اللاعب الكوري بارك هونغ في منافسات دور المجموعات لتنس الطاولة فردي رجال.

1113 Likes 34 Comments - كويت نيوز kuwaitnews on Instagram. البطل حمدتو قاهر المستحيل تحدث عن تجربته وحياته ورحلته مع لعبة تنس الطاولة وكشف تفاصيل حياته قبل الحادث الذي تعرض له والذي أدى إلى بتر ذراعيه لممارسة الرياضة. ورغم خسارته في أولى مبارياته بالمنافسات إلا أنه نال العديد من الإشادات.


C4qampsfjyd Jm


اللجنة البارالمبية إبراهيم حمدتو أسطورة حقيقية تسير على الأرض رياضة الوطن


On6q4x6qu4xsgm


Vqpzs0jddrxyim


6e77etmnq7kdam


0q8egkandihlcm


C4qampsfjyd Jm


Voznvyuigax1vm


Lrb Rhv6wu Ekm


Zeczybd2hujrpm


إبراهيم حمدتو الأرشيف مجلة عالم الاعاقة


J96isom Ga7d3m


Fsril0r7cfv4nm


0q8egkandihlcm


Ej Wk7piao9 Ym


0q8egkandihlcm


Hpqdpfx7kpnlvm


Omzavr0k 6wh8m


Uaqvirmxib4dom