انتقال رونالدو الى ريال مدريد

أما في إسبانيا فذكرت صحيفة ماركا أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد بات ممكنا جدا. سرايا - مانشستر- افب - أعلن مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم أمس الخميس عن انتقال نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الاسباني مقابل 80 مليون جنيه إسترليني أي 94 مليون يورو ما يجعله.


ماركا صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس تمت رونالدو أكدت صحيفة Cristiano Ronaldo Ronaldo Football Ronaldo

العودة إلى ريال مدريد.

انتقال رونالدو الى ريال مدريد. كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي بعقد يجعله واحدا من. رغم رفضه عودته لسنتياغو برنابيو قبل عدة أسابيع احتفى نادي ريال مدريد الإسباني بذكرى تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جماهير الملكي في مثل هذا اليوم عام 2009. في حزيران يونيو 2008 أكد كريس أنه يود خوض تجربة جديدة واللعب في صفوف ريال مدريد في حال عرض النادي الملكي على مانشستر صفقة وتم الاتفاق عليها.

صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أشارت في تقرير لها إلى أن الرحيل المحتمل لكيليان مبابي إلى ريال مدريد سيعقبه انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان. وفي خضم كل تلك التقارير ذكر برنامج الشيرينجيتو الإسباني الشهير أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني يريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو في الصيف الحالي. من جهتها أيضا قالت صحيفة أس أن هذا الانتقال بات أقرب من أي وقت سابق مضيفة أن ريال مدريد سينتظر اللحظات.

يمكنكم التعرف على اخر اخبار. وانضم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد في صيف 2018 مقابل 100 مليون يورو ولكنه فشل في قيادة الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بل إنه خسر الدوري الإيطالي في الموسم الماضي. رونالدو سجل هاتريك آخر في مرمى نادي إشبيلية هذا الهاتريك هو 17 له في الدوري الإسباني و21 في مسيرته مع ريال مدريد.

لعب رونالدو لأول مرة له منذ انتقاله إلى ريال مدريد مبارة ضد ناديه السابق. انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي أو ريال مدريد. رونالدو ينضم رسميا إلى ريال مدريد.

الدولي الفرنسي مبابي_الى_ريال_مدريد او في حالة تعثر الصفقة فهناك اجتماعية كبيرة في عودة_رونالدو_الى_ريال. انتقال كريستياو رونالدو إلى ريال مدريد. اعتبر رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن ناديه السابق ريال مدريد وانضمامه إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018 واحدة من أكثر الصفقات الصادمة عبر تاريخ انتقالات اللاعبين في كرة القدم.

الدون يرد انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي أو ريال مدريد. كيف يلعب منتخب إنجلترا في يورو 2020. وأضاف الصحفي الذي أعلن صفقة انتقال صاروخ ماديرا إلى يوفنتوس قبل شهر تقريبا من إتمامها خلال الميركاتو الصيفي2018 أن انشيلوتي أخبر رونالدو والمقربين منه عن اهتمامه بفكرة العودة إلى ريال مدريد إلا أن بطل العاشرة لم.

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الرد على ما تردد عن رغبته في الرحيل عن ناديه يوفنتوس الإيطالي صوب مانشستر سيتي الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني. وقع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا عقد انتقاله من مانشستر. الدوري الإسباني أهم الأخبار الدوري الإيطالي الدوري الفرنسي سوق الإنتقالات ريال مدريد يوفنتوس باريس سان جيرمان.

اخبار ريال مدريد اليوم مباشر على مدريديستا زون قناة اخبار ريال مدريد بامتياز. انشيلوتي أخبر رونالدو والمقربين منه عن اهتمامه بفكرة العودة إلى ريال مدريد على حد قول الصحفي الموثوق أغيري الذي أعلن صفقة انتقال صاروخ ماديرا إلى يوفنتوس قبل شهر تقريبا من إتمامها. رونالدو مفتاح انتقال مبابي الى ريال مدريد.

انضم كريستيانو رونالدو رسميا ليوفنتوس قادما من ريال مدريد في 10 يوليو 2018 وذلك بعد أن انتهت مفاوضات.


Pin By Ines Martins On Football Cistiano Ronaldo Ronaldo Christiano Ronaldo


Highlights Real Madrid Vs Bayern Munich 19 April 2017 Ronaldo Cristiano Ronaldo Bayern Munich


Cristiano Ronaldo Photostream Ronaldo Cristiano Ronaldo Cristiano Ronaldo Juventus


صور كرستيانو رونالدو خلفيات كريستيانو رونالدو رمزيات Cr7 Ronaldo Football Christiano Ronaldo Cristoano Ronaldo


كريستيانو رونالدو يهدد ريال مدريد بالانتقال الي مانشستر يونايتد بسبب محمد صلاح Cristiano Ronaldo Ronaldo Entertainment Music


Cristiano Ronaldo Celebrates Victory After The Uefa Champions League Final Match Between Real Club Atletico De Madrid Atletico De Madrid Uefa Champions League


Real Madrid Star Cristiano Ronaldo Poses With His Five Ballon D Ors Ronaldo Cristiano Ronaldo Crstiano Ronaldo


Epingle Sur Sport


ناد صيني يغري ريال مدريد بعرض سخي لضم بنزيما انتقل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس في الصيف الماضي حي Soccer News Atletico De Madrid Real Madrid


Pin On Sports رياضة


والد خاميس رودريغيز يعلن بقائه مع ريال مدريد James Rodriguez Ronaldo Latest Real Madrid Transfer


New The 10 Best Home Decor With Pictures Cristiano Ronaldo One Year Ago Today It Was An Incredible M Soccer Players Beautiful Moments Couple Photos


كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الخانتين في تسجيل الأهداف Cristiano Ronaldo Ronaldo Mens Tops


ماورو إيكاردي بين التجديد في انتر او الانتقال الى ريال مدريد Inter Milan Milan Real Madrid


Youtube Youtube Incoming Call Screenshot Incoming Call


هدف رونالدو الإسطوري في مرمى السويد Ronaldo Goals Cristiano Ronaldo Goals Ronaldo


Pin On Sports رياضة


Youtube Baseball Cards Youtube Cards


Mirror Sport العربية احترام لقطة هدف كرستيانو رونالدو من جماهير اليوفي Ronaldo Football Cristiano Ronaldo Cr7 Ronaldo Videos