انتقال رونالدو البرازيلي الى ريال مدريد

أكدت مصادر كبيرة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا أن صفقة انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس قد تمت بالفعل بعد موافقة ناديي ريال مدريد ويوفنتوس عل. كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور مفاجئ بشأن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.


قصة صفقة كوبر طريق انضمام رونالدو لجواهر ريال مدريد

كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي بعقد يجعله واحدا من.

انتقال رونالدو البرازيلي الى ريال مدريد. وسيواجه ريال مدريد في حال اتخاذه خطوة جدية لإعادة رونالدو إلى النادي الملكي منافسة شرسة من قبل العديد من. رونالدو ينضم رسميا إلى ريال مدريد. بعد انتقال السير بوبي روبسون إلى تدريب نادي برشلونة الإسباني جلب معه الظاهرة رونالدو إلى النادي الكاتالوني ولعب في برشلونة في موسم 19961997 وشارك في 49 مباراة وسجل 47 هدف مع النادي في ذلك الموسم.

انتقل في عام 2002 الى فريق ريال مدريد وهنا كانت قمة صناعة انجازات رونالدو حيث حقق مع الريال الكثير من بطولة منها كأس السوبر الاسباني في عام 2002 الدوري الاسبانى وكأس اسبانيا وكأس العالم. وقال النجم البرازيلي السابق لصحيفة ديفينسا سنترال. وقع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا عقد انتقاله من مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الى ريال مدريد الاسباني لستة اعوام مقابل نحو 130 مليون دولار أمريكي 93 مليون يورو.

لعب أسطورة البرازيل رونالدو لويس نازاريو دي ليما والمعروف بلقبالظاهرة رونالدو بين صفوف نادي ريال مدريد الاسباني فى الفترة من 2002 الى 2007 والذي يعتبره الكثيرين كأفضل مهاجمي كرة القدم عبر التاريخ ويتميز. انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد ربما تعد الصفقة الأبرز في تاريخ النادي الملكي إلى جانب انتقال. كنت اتمنى انتقال نيمار إلى ريال مدريد ارجو له كل.

اعتبر رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن ناديه السابق ريال مدريد وانضمامه إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018 واحدة من أكثر الصفقات الصادمة عبر تاريخ انتقالات اللاعبين في كرة القدم. رغم رفضه عودته لسنتياغو برنابيو قبل عدة أسابيع احتفى نادي ريال مدريد الإسباني بذكرى تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جماهير الملكي في مثل هذا اليوم عام 2009. كلمات مفتاحية رونالدو ريال مدريد يوفنتوس مانشستر يونايتد انتقال دوري أبطال أوروبا راتب ضخم إلى المحرر.

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد في ضم لاعب وسط فريق كورينثيانز البرازيل بيدرينيو أحد المواهب البرازيلية الصاعدة. علق كل من المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان ومواطنه المهاجم كريم بنزيما على إمكانية قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الملكي هذا الصيف قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي. وقع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا عقد انتقاله من مانشستر.

اعلن مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم امس الخميس عن انتقال نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد الاسباني مقابل 80 مليون جنيه استرليني اي 94 مليون يورو ما يجعله صاحب اغلى صفقة على. أعلن نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد مقابل 94 مليون. استبعد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لكرة القدم انتقال البرازيلي نيما دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف الفريق الملكي في القريب المنظور.


قصة صفقة كوبر طريق انضمام رونالدو لجواهر ريال مدريد


خمسة خلفاء محتملين لرونالدو في ريال مدريد رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 06 07 2018


رونالدو نادي ريال مدريد


رونالدو نادي ريال مدريد


بعد رحيل كريستيانو رونالدو ما القميص الأكثر مبيعا لدى ريال مدريد رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 23 07 2018


دوري الأبطال ريال مدريد يقلب تأخره إلى فوز على باريس سان جرمان رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 14 02 2018


Epingle Sur Sport


لهذا السبب يريد رافائيل فاران الرحيل عن ريال مدريد رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 01 04 2019


زين الدين زيدان يبكي رحيل كريستيانو رونالدو رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 15 04 2019


أخبار انتقالات ريال مدريد سعي وراء لاعب نابولي واستقطاب لجادون سانشو


اخبار ريال مدريد اليوم بعد فوز الريال مفرح لكل مدريدي اخيرا تم الاتفاق Youtube


رونالدو نادي ريال مدريد


ريال مدريد المعرفة


قائمة أرقام وأسماء اللاعبين في ريال مدريد 2020 2021 مدريدي


رونالدو نادي ريال مدريد


رونالدو نادي ريال مدريد


ماورو إيكاردي بين التجديد في انتر او الانتقال الى ريال مدريد Inter Milan Milan Real Madrid


سبب إنتهاء مارسيلو Ronaldo Soccer Girl Problems Juventus


الظاهرة رونالدو يعود إلى صفوف ريال مدريد